مستجدات

لقاء السيد محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية مع السيد اينام كريموف رئيس وكالة الدولة للخدمات المدنية والابتكارات الاجتماعية لدى رئيس جمهورية أذربيجان.

على هامش أشغال القمة العالمية للحكومات المنعقدة بدبي من 11 إلى 13 فبراير 2018، عقد السيد محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية لقاء مع السيد اينام كريموف  «INAM KRIMOV»، رئيس وكالة الدولة للخدمات المدنية والابتكارات الاجتماعية لدى رئيس جمهورية أذربيجان.


خلال هذا اللقاء الثنائي، ذكر الجانبان بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية أذربيجان، كما عبر الطرفان عن إرادتهما المتمثلة في تطوير الشراكة وتوطيد أواصر التعاون من خلال تبادل التجارب في المجالات ذات الصلة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية لاسيما المتعلقة بتحسين علاقة الإدارة بالمواطن وتطوير الإدارة الرقمية.


وفي هذا الإطار، اتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ووكالة الدولة للخدمات العمومية والابتكارات الاجتماعية لاحقا، تروم وضع برامج مشتركة، لاسيما لتفعيل الشباك الوحيد في مجال الخدمات العمومية وتطوير الإدارة الرقمية والاستقبال الالكتروني وتحسين جودة الخدمات العمومية لفائدة المواطن.

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق