مستجدات

وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية تشارك في الدورة 17 لمعرض ميد آيتي MED IT.

تشارك وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية يومي 27 و28 نونبر 2018 بقصر المؤتمرات بالصخيرات في الدورة 17 للمعرض الدولي ميد آيتي والمنظم هذه السنة تحت رعايتها ورعاية الوكالة الوطنية للتنمية الرقمية ومغرب المقاولات المتوسطة والصغرى في موضوع التحول الرقمي.

وقد ألقى السيد أحمد لعمومري الكاتب العام للوزارة بهذه المناسبة في الجلسة الافتتاحية كلمة باسم السيد الوزير، أكد من خلالها من جهة، على المجهودات التي قامت وتقوم بها الدولة والقطاع الخاص من أجل تعميم وتجويد الخدمات الإلكترونية الموجهة للمرتفقين، مواطنين ومقاولات ومن جهة الاعتماد على التحول الرقمي كمكون رئيسي في الخطة الوطنية لإصلاح الإدارة 2018-2021.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض الدولي ميد آيتي MED IT هو تظاهرة سنوية تشكل مرجعا للمهنيين في موضوع تكنولوجيات المعلومات في القطاعين العام والخاص.

وقد عرضت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية من خلال رواقها في المعرض، أهم المنجزات في ميدان رقمنه الخدمات العمومية الموجهة للمرتفقين كمنظومة إدارتي وخدمة شكاية، إضافة إلى خدمات ضيوفها المشاركين في الرواق والفائزون بالجائزة الوطنية امتياز لسنة 2017 (الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ووزارة التجهيز والنقل  و إدارة الجمارك و الضرائب الغير المباشرة.

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق