ندوات وتظاهرات

تنظم وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة بتعاون مع اللجنة الأوروبية للديمقراطية و القانون (لجنة فينسيا) ندوة جهوية للأطر العليا تحت عنوان "حقوق - 17 شتنبر 2015الإنسان و المرفق العام" .

 

حضر السيد محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إلى جانب السيد جياني بويكيشيو، Gianni BUQUICCHIO، رئيس اللجنة الأوربية للديمقراطية والقانون التابعة لمجلس أوربا"لجنة فينيسيا"وعدد من السادة الوزراء الجلسة الافتتاحية للدورة التكوينية الأولى التي سيحتضنها المغرب في إطار مشروع مركز « Campus Unidem-Maroc » حول موضوع "حقوق الإنسان والمرفق العمومي"، وذلك يوم الاثنين 14 شتنبر 2015،  على الساعة التاسعة صباحا، بمقر مركز الاستقبال والندوات التابع لوزارة التجهيز والنقل بحي الرياض، بالرباط.

وتهدف هذه الدورة التكوينية، التي ستمتد من 14 إلى 17 شتنبر 2015، إلى دعم وتطوير قدرات الأطر العليا للإدارة العمومية في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) في مجالات دولة الحق والقانون، والحكامة الجيدة، والديمقراطية، وحقوق الإنسان. ويستفيد من هذا البرنامج مرشحون من عدد من دول منطقة مينا، لاسيما ليبيا، والجزائر، وتونس، وموريتانيا، ومصر، وفلسطين، والأردن، ولبنان، والمغرب. مما سيمكن من تبادل التجارب  والتعرف على المبادرات الرائدة بالإدارات العمومية بهذه الدول.

 

 

كل إصدارات الوزارة، كتيبات، دراسات، دلائل، النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ... رهن إشارتكم

مقترحات

من أجل خدمة أفضل

طلب المعلومات

لتزويدكم بمعلومات أدق